رئيس التحرير : مشعل العريفي

رد فعل غير متوقع للمنتقدين لأغنية «يا طويق» لعايض يوسف.. الفنان يعلق: «إيش المشكلة»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : استقبل الفنان الشاب، عايض يوسف، الانتقادات التي طالت الأغنية التي قدمها في وضع حجر الأساس لمشروع القدية الضخم «يا طويق» والمهداة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان، بابتسامة.
وخلال اتصال هاتفي مع برنامج «تفاعلكم» عبر قناة «العربية»، أضاف: «اختياري جاء باتصال من الشاعر عبداللطيف آل الشيخ من مؤسسة الأمير بندر الحضارية ليبلغني أن القائمين على عمل حفل افتتاح مشروع القدية اختاروني بإشراف الأمير بدر بن عبدالمحسن وطالبوا بفنان شاب وتم اختياري».

وأوضح أن الموضوع كان صعبا جدًا ومقلقا بالنظر إلى ضخامة المناسبة وحضور الملك سلمان، مضيفًا: «الأمير بدر بن عبدالمحسن هو شاعر لكل الأجيال وتاريخ، وأن أكون جزءا من هذا التاريخ شرف كبير، مبينا أنه لا يستطيع التعبير عن فرحته».
إيش المشكلة ؟
وكان البعض، انتقد الأغنية «ياطويق»، معتبرين أن اللحن أجنبي وليس سعودي، فأضاف «عايض»: «إيش المشكلة»، مؤكدا أن المايسترو الذي قاد الأغنية على المسرح كان عالميا، وعليه فالموضوع يخاطب العالم وليس فقط المجتمع السعودي وطبيعي أن لغة الموسيقى عالمية وليست سعودية.
وأشار إلى أن أغلب الحاضرين في الحفل ومن بينهم العازفين أجانب، متابعًا: «المنتقدين أكيد من جمهور فنان معين، ويبغون أن يكون هذا الفنان موجودا».
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
https://youtu.be/x0matQe2b3M

arrow up